لعبة الضوء المحتضر 2015 Dying Light


لعبة الضوء المحتضر (Dying Light)


 هي لعبة عالم مفتوح تشبه كثيرا لعبة جزيرة الموتى , وهي لعبة أكشن ومغامرة ورعب بقاء حيث يمتلئ العالم بفيروس خطير يقوم بتحويل البشر إلي زومبي , ومهمة هذا البطل ستزداد صعوبة كلما تقدم باللعبة وسيكون علي اللاعب أن يسير بين الأحياء الفقيرة والمدن المتحضرة وأن يقاتل حشود الزومبي وعليه أن يصنع أسلحته فيوجد باللعبة أكثر من 100 سلاح جاهز بالإضافة للكم الهائل من الأسلحة التي يمكنك صناعتها , وقد صنف البعض هذه اللعبة علي أساس أنها لعبة قتال لأنها تعتمد علي مواجهة الزومبي في كثير من الأحيان.
عندما تواجه الموت فأعلم أنه لا مفر!! لكن عندما تقابل الموتى فهل سيختلف الأمر!! أم ستجد لنفسك مخرج من هذا الأمر!! هذا هو حال بطلنا كيلي الذي سيكون عليه أن يواجهه الموت والموتى معا!! فهل تعتقد أنه سينجح في الأمر ويخرج سالما من مدينة الموتى؟ أم سيجد الموت يتعقبه أينما ذهب؟
تدور قصة اللعبة حول البطل Kyle Crane وهو محقق سري يتم إرساله لمنطقة الحجر الصحي بمدينة Harran الواقعة بتركيا , وذلك من أجل اكتشاف حقيقة هذا التفشي والفيروس الذي حول البشر إلي زومبي , وسيكون علي البطل أن يواجه ديكتاتور يدعي سليمان (Kadir Sulaiman) وكذلك يواجه أحد الباقين علي قيد الحياة ويدعي Harris Brecken , وهنا سيكون علي البطل أن يختار بين أن ينقذ الباقين أو يتبع مهمته فقط التي جاء من أجلها.

System requirements:


Operating system : Windows 7 (64), Windows 8+8.1 (64)

Processor : Intel Core ™ i5-4670K 3.4 GHz / AMD FX-8350 4.0 GHz

Memory : 8 GB 

Video card : NVIDIA GeForce GTX 780 / AMD Radeon ™ R9 290 (2GB VRAM) 

Sound Card : Sound device compatible with DirectX® 9 

Free space on hard disk : 17 GB 














اشترك في نشرتنا الإخبارية
AdSpace768x90
AdSpace768x90
AdSpace768x90
AdSpace768x90